آخر الأخبار
البيضاء.. إصابة مواطن بجروح حرجة إثر الاعتداء عليه من قبل عناصر حوثية في رداع   •   عجز حكومي في المرتبات والخدمات.. والبنك المركزي يتحدث عن فائض بالموازنة   •   وفاة مفاجئة لطبيب عدني شهير داخل منزله.. ومواقع التواصل تكشف السبب المُفاجئ   •   ضبط الاثيوبي قاتل الجماعي في مارب   •   قانون حوثي يجرف رؤوس الأموال ويهجر التجار من صنعاء.. مخطط تركيع القطاع الخاص وتجويع الشعب   •   اللجنة الأمنية بالعاصمة المؤقتة عدن تحدد ساحة العروض للاحتجاجات وتحذر من إغلاق الطرق وإحراق الإطارات(بيان)   •   الرئيس العليمي للمبعوث الأممي: السلام لا يتحقق بتقاسم السلطة مع مليشيا الحوثيين بل باستعادة مؤسسات الدولة   •   رئيس الوزراء: الحكومة تتحرك على مسارين لإنقاذ الكهرباء.. ومحطة غازية بقدرة 1000 ميغاواط ضمن الحلول   •   إحباط عملية إرهابية في أبين   •   الخوخة تودع "وحيش".. تشييع مهيب لجثمان قائد الفرقة الأولى بالمقاومة الوطنية   •  
أخبار محلية

كلية الطب بعدن تقيم حفل تأبين للدكتور حسين الكاف

سباء نت- اخبار 05/11/2022 16:48 298 مشاهدة
كلية الطب بعدن تقيم حفل تأبين للدكتور حسين الكاف

عدن ـ سبأنت

أقامت كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن، اليوم، حفل تأبين الدكتور حسين محمد الكاف استشاري جراحة المسالك البولية والتناسلية العميد السابق لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن.

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الصحة الدكتور سالم الشبحي ووكيل وزارة التعليم العالي الدكتور خالد باسليم، ووكيل محافظ عدن عدنان الكاف، أكد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور ، أن الجامعة فقدت أحد أبرز علمائها في مجال الطب .. موجها عمادة كلية الطب بإطلاق أسم الدكتور حسين الكاف على أحدى قاعات الكلية ليظل في قلوب كافة منتسبي جامعة عدن.

من جانبه أوضح عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور عبدالحكيم التميمي أن الفقيد كان له دوراً في استحداث كثير من البرامج العلمية، وشارك في عدد كبير من المحافل والمؤتمرات العلمية ، والتي ستبقى أعماله رائدة في المستقبل.