آخر الأخبار
بيانات بوكيمون جو: هل ساهمت في تطوير طائرات عسكرية؟   •   الأمم المتحدة: وفاتان مرتبطتان بفيروس إيبولا في مخيم نازحين بالكونجو   •   السفير الألماني لدى بلادنا توماس إف. شنايدر يختتم زيارة إلى مأرب ويشيد بحفاوة الاستقبال   •   رئيس حلف كوادر مناطق الواحدي يلتقي الشيخ بانجوة لمناقشة آخر المستجدات في ملف السحر والشعوذة   •   تقارير إعلامية: جنيف قد تشهد توقيع مذكرة التفاهم الأميركية - الإيرانية خلال أيام   •   رئيس مجلس القيادة يطلع على ملابسات حادثة إطلاق النار في عدن ويوجه باستكمال التحقيقات ورعاية الضحايا   •   أئمة مساجد بالتربة يشكون تأخر الأوقاف صرف مستحقاتهم الشهرية   •   دعوات من منابر المساجد لتحييد عدن عن الخلافات السياسية والتركيز على الخدمات   •   الأرصاد تتوقّع طقساً شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطاراً بالمرتفعات الغربية والجنوبية الغربية   •   افتتاح مكتب الوصال للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة في مديرية خورمكسر   •  
أخبار محلية

رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي يتفقد مستوى التدريب في معسكر اللواء السابع عمالقة

عدن لنج- محليات 06/11/2022 15:07 411 مشاهدة
رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي يتفقد مستوى التدريب في معسكر اللواء السابع عمالقة

أخبار محلية

عدن لنج/الضالع_مهيب الجحافي الأحد 06 نوفمبر 2022 03:04 مساءً

تفقد رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، اليوم الأحد، مستوى التدريب العسكري والإعداد القتالي والمعنوي في معسكر اللواء السابع عمالقة بمحافظة الضالع. 

وفي الزيارة ألقت قيادة اللواء كلمة ترحيبية رحبت في مستهلها برئيس العمليات المشتركة العميد عبدالله مهدي سعيد، والضيوف الحاضرين، مقدمة شرحا موجزا حول ما تم إنجازه منذ تأسيس المعسكر، من قدرات عسكرية وتدريبات ميدانية وإعداد قتالي، مشيرة إلى أن قيادة اللواء تبذل جهود كبيره في عملية الترتيب والإعداد القتالي وذلك من أجل التوجه إلى ساحة المعركة لمواجهة أدوات إيران المتمثلةبمليشيات الحوثي.. 

وخلال الزيارة قدمت قيادة اللواء عرضا عسكريا لعدد من الكتائب التدريبية في معسكر اللواء السابع عمالقة.. 

وألقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس العمليات، في العرض التدريبي العسكري، كلمة نقل في مستهلها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.. وتطرق فيها إلى الوضع الذي تمر به البلاد وخاصة في ضل إستمرار تصعيدات مليشيات الحوثي على جبهات القتال الجنوبية، مبينا إلى أن المرحلة تحتم على الجميع الوقوف على قلب رجل واحد لمواجهة تلك المليشيات الباغية والتصدي لها في كل شبر في أرض الجنوب. 

وأشاد العميد مهدي في ختام الزيارة بمستوى الانضباط والتدريب العسكري والإعداد القتالي والمعنوي والروح المعنوية لدى صف ضباط وأفراد اللواء السابع عمالقة..مثمنا دور القيادة العسكرية في اللواء بقيادة القائد علي أحمد الشوتري على ما تبذله من جهود كبيرة في جميع الجوانب والسعي المستمر لتحسين قدرات وخبرات أفراد اللواء. 

من جانبه أعرب قائد اللواء السابع عمالقة العميد علي أحمد الشوتري، شكره وتقديره لرئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، على هذه الزيارة الحميمة إلى مقر اللواء السابع عمالقة، للإطلاع على مستوى التدريب، وتفقد أوضاع الأفراد، مؤكدا في كلمته إلى ان جاهزية اللواء في أتم الاستعداد القتالي، لخوض غمار الحرب، والتصدي للمليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang