آخر الأخبار
الرئيس العليمي للمبعوث الأممي: السلام لا يتحقق بتقاسم السلطة مع مليشيا الحوثيين بل باستعادة مؤسسات الدولة   •   رئيس الوزراء: الحكومة تتحرك على مسارين لإنقاذ الكهرباء.. ومحطة غازية بقدرة 1000 ميغاواط ضمن الحلول   •   إحباط عملية إرهابية في أبين   •   الخوخة تودع "وحيش".. تشييع مهيب لجثمان قائد الفرقة الأولى بالمقاومة الوطنية   •   علي عشال يستحضر الذكرى الـ11 لاستشهاد شقيقه محمد: "كان وطناً من الطمأنينة ورمزاً للنزاهة والوفاء"   •   نهب موقع أثري تاريخي في إب بتواطؤ حوثي   •   زلزال سياسي يهز مأرب.. أكبر الأحزاب السياسية ترفض دور الكومبارس وتفضح شراكة الإخوان الوهمية   •   شراكة استراتيجية لإنقاذ الاقتصاد.. 4 وزراء يبحثون مع البنك الدولي خطة طوارئ تنموية لـ3 أعوام مقبلة   •   العليمي وغروندبرغ يبحثان الإفراج عن محتجزين وإحياء السلام في اليمن   •   باراس: مستقبل الجنوب لا يمكن أن يكون بعيداً عن المملكة والشراكة معها خيار استراتيجي   •  
أخبار محلية

محلية انتقالي غيل باوزير تشهر المركز النسوي الرابع ( د) بالمديرية

حضرموت 21- اخبار 07/11/2022 11:45 355 مشاهدة
محلية انتقالي غيل باوزير تشهر المركز النسوي الرابع ( د) بالمديرية

Aa

غيل باوزير ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية للمجلس

اشهرت قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير المركز النسوي الرابع ( د) وسط حضور نسوي لافت.

وفي الحفل أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الأستاذ/ محسن أحمد حيتر في كلمة له إن اشهار المركز النسوي الرابع ( د) يعد إنجاز آخر على طريق تحقيق العديد من الإنجازات

مشيرا إلى أنه يشكل الضربة المميتة ما قبل الأخيرة للقوى الراديكالية الظلامية.

مبينا أن المرأة في مديرية غيل باوزير أبت إلا أن تكون عنصرا فاعلا وقوية في حركة الأحداث المتسارعة على الساحة الجنوبية.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية والمشاهد التمثيلية المعبرة.

وجرى الحفل تكريم قيادة مجلس المحافظة من ابرزهم العميد ركن/ سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ومدير إدارة الشهداء والجرحى بالمحافظة/ سالم المرشدي .

وفي ختام الحفل تم اشهار المركز النسوي الرابع ( د)

ويأتي هذا الحفل بمناسبة اعياد الثورة الوطنية اكتوبر ونوفمبر وبرعاية كريمة من الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس وبإشراف من عميد ركن/ سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة.

حضر الحفل الأستاذ/ حسن باسمير رئيس الادارة الجماهيرية بالجمعية الوطنية والأخ/ رائد باجابر رئيس تنسيقية منظمات المجتمع المدني بالمحافظة والأخ / سالم المرشدي مدير ادارة الشهداء والجرحى بالمحافظة وعدد من اعضاء القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

اظهر المزيد

أقرأ التالي

2022-11-07

الأمانة العامة تدشن المرحلة الثالثة من الدورات التدريبية في “مهارات القيادة الإدارية” لرؤساء أقسام دوائر الأمانة

2022-11-07

اللواء بن بريك يترأس اجتماع الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

2022-11-07

برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي العاصمة عدن يُكرّم أكثر من «40» معلمة متميزة في عموم مدارس المديريات

2022-11-06

أنتقالي زنحبار يدشن رفع أعلام الجنوب وترديد النشيد الوطني في مدارس المديرية

2022-11-06

انتقالي طور الباحة يدشن رفع اعلام الجنوب فوق النقاط الامنية بالخط العام

2022-11-06

بن بريك يثمن إنجازات قطاع الإذاعة والتلفزيون

مقالات ذات صلة