أخبار محلية

 نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال في الضالع

بوابتي 07/11/2022 13:44 394 مشاهدة

نجا مدير عام قعطبة محمد الزيدي، من تفجير بواسطة قنبلة يدوية، وقعت في محطة خاصة لبيع الوقود في الضالع.

وقالت مصادر محلية، إن شخصا مجهولا استهدف بقنبلة يدوية المسؤول المحلي أثناء ما كان متواجدا في محطته بمنطقة الزبيرية بريف قعطبة.


Advertisements

code

وأسفر هذا الانفجار عن مقتل عامل في المحطة وإصابة آخر فيما نجا المسؤول المحلي الذي غادر المكان قبل وقود الحادثة بوقت قصير.