آخر الأخبار
لحج تدشن اختبارات الثانوية العامة وسط أجواء هادئة وتنظيم تربوي مكثف   •   "الداؤودي" يوجه بتوفير الأجواء الملائمة لإنجاح إمتحانات إنهاء الثانوية العامة بمديرية البريقة   •   قريباً .. الإعلان عن تأسيس "المبادرة الوطنية لإعادة بناء التعليم في اليمن"   •   دعوات للمبيت في الشوارع بكريتر للمطالبة بحلول عاجلة لأزمة الكهرباء   •   تدشين اختبارات الثانوية العامة بالمحافظات المحررة وسط اجواء تنظيمية عالية   •   بدعم كويتي.. مؤسسة استجابة توزع لحوم الأضاحي على أكثر من 9 آلاف مستفيد في العاصمة عدن   •   مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بلحج يدشن حملة توزيع الناموسيات بقرية كود الزغبري بمديرية تبن   •   مدير عام المنصورة يؤكد أهمية الإمتحانات لترسيخ المعلومات لطلبة المدارس   •   مدير عام المخا يدشّن امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2025- 2026   •   لجنة الاستلام والتسليم تستكمل إجراءات تسليم إدارة التحصين الموسع بمكتب صحة لحج   •  
أخبار محلية

الحو يؤكد على أهمية تضافر الجهود لإنجاح اللقاء التشاوري للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين في عدن

تحديث نت 07/11/2022 21:32 548 مشاهدة
الحو يؤكد على أهمية تضافر الجهود لإنجاح اللقاء التشاوري للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين في عدن
دعا د. عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين إلى إنجاز التحضيرات النهائية لتنظيم عقد اللقاء التشاوري للصحفيين والإعلاميين في العاصمة عدن خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأكد الحو خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الادارية ورؤساء اللجان الفرعية في اللجنة التحضيرية، اليوم الاثنين، بالعاصمة عدن، على أهمية تضافر الجهود لإنجاح هذا اللقاء التشاوري الذي سيكون تتويجا للنجاحات التي تحققت في اللقاءات التشاورية في محافظات الجنوب على طريق انعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وناقش الاجتماع ماتم انجازه من اعمال في الفترة الماضية وكذا خطة عمل اللجنة التحضيرية للفترة القادمة.

واستعرض الاجتماع النماذج النهائية لبطاقات مندوبي المؤتمر والدعوات، والباجات، والبروشور، ومراحل إعداد طباعة كتيب توثيقي عن أنشطة اللجنة التحضيرية وعن مخرجات اللقاءات التشاورية والاصداء التي تناولتها وسائل الإعلام والصحفيين والكتاب.

وشدد المجتمعون على اهمية حشد طاقات الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين لإنجاح فعاليات التحضير للمؤتمر الاول ليكون عرسا للإعلام الجنوبي، وفاتحا لحقبة جديدة يشارك فيها الجميع دون اقصاء أو تهميش.