آخر الأخبار
الوزير الشرجبي يناقش مع مفوضية اللاجئين وشركة "هوك" سير العمل في مشاريع المياه والصرف الصحي   •   عدن.. اختتام الورشة الوطنية لصياغة خارطة طريق المركز الوطني لتبادل المعلومات البحرية (NIMSC)   •   محافظ شبوة ومدير عام الشرطة يدشّنان فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات   •   تنفيذي شبوة يناقش أداء القطاعات التعليمية والأكاديمية ويشيد بالتطور الملحوظ فيها   •   محافظ شبوة ومدير عام الشرطة يدشّنان فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في المحافظة منذ العام 2011م   •   رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال الدورة الـ20 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء   •   رياح قوية وأمطار رعدية متوقعة.. تحذيرات من اضطراب البحر وارتفاع درجات الحرارة   •   سفير اليمن يبحث مع الاسكوا تعزيز التعاون المشترك   •   محافظ تعز يترأس اجتماعاً موسعاً لمتابعة ملفات الكهرباء والتنمية والأمن   •   وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تعزيز برامج مكافحة الأمراض   •  
أخبار محلية

مايسة عشيش تثمن الجهود التي بذلت لانجاز العملية الإختبارية لشهادة الثانوية العامة ( القسم الأدبي )بالعاصمة عدن

عدن الغد- أخبار عدن 25/06/2026 14:18 254 مشاهدة
مايسة عشيش تثمن الجهود التي بذلت لانجاز العملية الإختبارية لشهادة الثانوية العامة ( القسم الأدبي )بالعاصمة عدن

من - الإعلام التربوي

ثمنت د . مايسة عشيش ، مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن رئيس اللجنة الفرعية ، كل الجهود التي قدمت على واقع فترة العملية الاختبارية التي انهت اليوم، جدولة القسم الأدبي ، في مساحة تعاطي جاد ، كان خلفها حرص منظومة متكاملة ، منحت مهماتها دور مكتمل ، تماشى مع قيمة وأهمية العملية الاختبارية ومحتواها

وقالت (عشيش) التي كانت القوة الداعمة للمهمات المتعددة في المراكز لعموم مديريات عدن ، بثقافة الدور المسؤول ، والتوجيه للجان والمتابعة لكل ما تفرزه محطات العملية الإختبارية ، اليوم بختام مجريات القسم الادبي هذا اليوم ، وضعنا قيمة أدوار ، تحمل في كل طرف كل ماهو مناطق به ، تحت سقف التربوي الأول ، وزير الدولة محافظ عدن ، الأستاذ عبدالرحمن شيخ ، الذي كان الدعم والسند لنا ، لنمر على خارطة كل محطة منذ الإعداد وصولا إلى الانطلاقة ثم حيثيات محتوى الأيام الإختبارية.

رافقنا الجميع من بوابة هوية انتماء لهذه المدينة ، بحديث مسؤول ومتزن ، وكنا أصحاب قدرة على تنفيذ مهماتنا في اللجنة الفرعية بكل حرص ، وترجمنا الأفعال على واقع اجتماعات متواصلة ، ارسينا فيها معالم ثبات مع المهمة الوطنية ( الشاقة) عطفا على كثير من الأوضاع التي ترافق الطالب، ومن هنا نسجل قيم الأمتنان لروح المنظومة وتفاصيل الايام التي رسخت علاقة استمرارية للوصول إلى نجاح العملية الاختبارية والتي لم يبقى فيها سوى اختبار وحيد ، ننجزه الأحد بإذن الله تعالي.

في الإطار ذاته ، واصلت اللجنة الفرعية نزولها المتعدد في نطاق مفتوح لكل مراكز المديريات ، وأطلعت على آلية سيرها ، بحرص ومتابعة ، تنتسب إلى قيمة دورها الذي رافق العملية الاختبارية على مدار الأيام التي مضت منذ يوم ٧ يونيو الحالي