أخبار محلية

غرامة جديدة تفرضها السعودية على هذه الفئة من السائقين

البعد الرابع 25/06/2026 19:34 205 مشاهدة
غرامة جديدة تفرضها السعودية على هذه الفئة من السائقين

أعلنت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية فرض غرامة مالية تصل إلى 2000 ريال على قائدي الشاحنات والمعدات الثقيلة في حال عدم الالتزام بأوقات دخول المدن والخروج منها، وفقًا للأنظمة والتعليمات المرورية المعمول بها.

وأكدت الإدارة أن هذا الإجراء يأتي في إطار تنظيم حركة الشاحنات داخل المدن، والحد من الازدحام المروري، ورفع مستوى السلامة على الطرق، مشددة على أهمية التزام السائقين بالمواعيد المحددة لدخول وخروج هذه المركبات.

ودعت الإدارة العامة للمرور جميع قائدي الشاحنات والمعدات الثقيلة إلى التقيد بالتعليمات المرورية، محذرة من أن مخالفة أوقات الدخول والخروج ستعرّض مرتكبيها لغرامة مالية تصل إلى 2000 ريال، إلى جانب اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.