تكريم الدكتور عادل الحوشبي مدير عام مكتب السياحة سابقاً بعدن عرفاناً بجهوده ودوره في النهوض بالقطاع السياحي
العودة فتح في المصدر
المصدر: عدن الغد- أخبار عدن 23/06/2026 17:24