تكريم الدكتور عادل الحوشبي مدير عام مكتب السياحة سابقاً بعدن عرفاناً بجهوده ودوره في النهوض بالقطاع السياحي
العودة
فتح في المصدر
المصدر:
عدن الغد- أخبار عدن
23/06/2026 17:24