آخر الأخبار
مجلس عدن الاتحادي يحمل الجهات المعنية مسؤولية تدهور الكهرباء ويدعو لمعالجات عاجلة   •   على أغنية «راجع».. براء عالم يلمح لتصوير الموسم الثالث من «شارع الأعشى» بصورة مع سيارة «سعد»   •   مكتب التخطيط في أبين يعقد إجتماع تحضيري لإعداد خطة تعافي واحتياجات إنسانية في قطاع الأمن الغذائي   •   "الداؤودي" يوجه بضبط كافة المنشآت التجارية المخالفة بمديرية البريقة   •   قدم مسيرة حافلة بالتضحية.. قوات دفاع شبوة تنعى الشهيد عوض هادي   •   حزب ستارمر يطالب بحظر التجارة مع المستوطنات الإسرائيلية   •   المكتب التنفيذي بمديرية الروضة يعقد دورته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م   •   بعد اعتراف غادة عادل..نجمات كشفن تشوهات غير متوقعة وخطرة لعمليات التجميل   •   بسبب الإساءة لسهام جلال.. نقابة المهن التمثيلية تلاحق حسابات على «تيك توك» و«فيسبوك» قانونيًا   •   الفريق الصبيحي يشيد بمستوى الخدمات الطبية في مستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن   •  
أخبار محلية

ثانوية عدن النموذجية للبنات بمديرية المنصورة بعدن تكرم عددا من مدرسيها

عدن لنج- محليات 07/11/2022 20:07 444 مشاهدة
ثانوية عدن النموذجية للبنات بمديرية المنصورة بعدن تكرم عددا من مدرسيها

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الاثنين 07 نوفمبر 2022 08:06 مساءً

نظمت ثانوية عدن النموذجية للبنات بمديرية المنصورة برعاية مؤسسة سواعد الخير بالتنسيق مع حكومة الشباب والأطفال في العاصمة عدن حفلا تكريميا لعدد من معلماتها نظير ماقدموه من جهد خلال مسيرتهم التربوية لأكثر من خمسة وثلاثين عاما.

 وفي الحفل الذي كرس تقديرا لصانعات المستقبل في ثانوية عدن النموذجية للبنات من أنجبت الأوائل على مستوى الجمهورية والمحافظة  أشادت عميدة ثانوية عدن النموذجية للبنات منال عبدالله عثمان بالجهود التي بذلها الطاقم التدريسي للإرتقاء بمستوى ثانوية عدن النموذجية للبنات إلى مصاف التألق منوهة بقدرات طالباتها المتميزين نخبة المحافظة وإصرارهم على التفوق والنجاح وخلق الابداع  مثمنة دور الكادر التعليمي في الاهتمام بصقل إمكانيات الطالبات ومواهبهم ورفع مستوياتهم الدراسية مؤكدة استحقاق هذه الكوكبة من المعلمات صانعي الأجيال لهذا التكريم .

وفي ختام الحفل الذي تخلله مشهد تمثيلي وفقرات غنائية نالت استحسان الحضور تم توزيع شهادات تقديرية ودروع تذكارية وهدايا عينية تكريما وعرفانا لمن أفنو جل أعمارهم في تنشئة جيل يحمل العلم سلاحا دائما  وتم تكريم مدير التربية فى حكومة الشباب والأطفال محمود كارم ومؤسسة سواعد الخير لدورهم في رعاية الحفل كما كرمت حكومة الشباب عميدة الثانوية الأستاذة منال عبدالله لجهودها بالنهوض بالعملية  التعليمية في المحافظة  . 

حضر الفعالية نائب مدير التربية بالمديرية نبيل عبدالمجيد ورئيس شعبة التعليم العام فى المحافظة أ/ مايسة عشيش رئيس شعبة التأهيل والتدريب بالمحافظة  وأعضاء مجلس الأباء وجمع من أولياء أمور.

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang