مقالات
شركات الاتصالات تحت النار.. أسعار فلكية واحتكار يحوّل الإنترنت إلى عبء يطحن المقهورين
اتهم الناشط محمد عمار شركات الاتصالات العاملة في اليمن بأنها تتعامل بعقلية الجباية، حيث استبدلت مفهوم الخدمة بمنطق الغنيمة، وحولت الإنترنت من أداة للتحرر المعرفي والاقتصادي إلى وسيلة لاستنزاف ما تبقى من رمق في جيوب المواطنين المقهورين، واصفا ما يحدث بأنه جريمة تجهيل منظمة.