أخبار محلية

إعلان فقدان

عدن الغد- أخبار عدن 22/06/2026 13:28 253 مشاهدة
إعلان فقدان

أبلغت الشابة فاطمة جمال عن فقدان هاتفها المحمول من نوع آيفون 13 صباح اليوم أثناء استقلالها حافلة (باص) في طريقها من مديرية كريتر إلى مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأوضحت أن الهاتف لا يحتوي على شريحة اتصال، ويحمل غلافًا جلديًا بنقشة النمر، داعية كل من يعثر عليه أو يمتلك أي معلومات تساعد في الوصول إليه إلى التواصل عبر الرقم: 77481604.