دشنت شرطة محافظة الضالع، اليوم الاثنين، فعاليات أسبوع مكافحة المخدرات تحت شعار "معًا لمجتمع خالٍ من المخدرات"، عبر إطلاق حملة توعوية تتضمن محاضرات ونشرات وملصقات إرشادية للتوعية بمخاطر المخدرات.
وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات، بشار علي صالح، أن الحملة تهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي والوقاية من المخدرات، داعيًا المؤسسات الإعلامية والمواطنين إلى التكاتف والإسهام في مكافحة هذه الآفة وحماية الشباب، مشيرًا إلى أن فعاليات الأسبوع ستتواصل ببرامج وأنشطة توعوية متنوعة.