آخر الأخبار
وزير المياه والبيئة يطلع على أوضاع الهيئة العامة لحماية البيئة وإجراءات الاستلام والتسليم   •   رئيس جامعة عدن يترأس لقاءً لمتابعة أوضاع الجمعية السكنية الثانية   •   إعمار ترصد 5 مليارات درهم للاستحواذ على المشاريع المتعثرة   •   مؤشر نمو السعودي يختتم التعاملات على مكاسب   •   هيئة المساحة الجيولوجية تناقش مع مكتب الأمم المتحدة مشروع إدارة معلومات المناخ والمياه والإنذار المبكر في الأودية والأحواض المائية اليمنية   •   وزير المياه والبيئة يطلع على أوضاع الهيئة العامة لحماية البيئة   •   المكتب التنفيذي بمديرية المضاربة ورأس العارة يعقد اجتماعه السادس لمناقشة تقارير الأداء وخطط إزالة العشوائيات   •   ثمن التصعيد.. الحـ,ـوثي يقر بمقـ,ـتل اثنين من قياداته   •   وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه   •   بارباع يفتتح مركز للتعليم وتنمية المرأة بمديرية تريم   •  
أخبار محلية

لجنة الاختبارات بلحج تعقد اجتماعها الاعتيادي لاستعراض الزيارات الميدانية

عدن الغد- أخبار المحافظات 22/06/2026 17:34 288 مشاهدة
لجنة الاختبارات بلحج تعقد اجتماعها الاعتيادي لاستعراض الزيارات الميدانية

عقدت اللجنة الفرعية للاختبارات الثانوية العامة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج صباح اليوم اجتماعها الاعتيادي للعام الدراسي 2025-2026 لمناقشة تقارير الزيارات الميدانية التي شملت عددا من المراكز الاختبارية في مديريات ردفان الأربع حالمين والحبيلين وحبيل جبر والملاح، باختبار مادة الجبر والهندسة.

وكان أعضاء اللجنة الفرعية بالمحافظة قد نفذوا جولة ميدانية شملت المديريات المذكورة سابقا ضمن خطة المتابعة المستمرة لسير الاختبارات عن كثب حيث رصدت التقارير سير العملية الاختبارية بالتزام وانضباط عاليين وحسن تهيئة الأجواء للطلاب بالإضافة إلى رصد بعض الملاحظات الفنية البسيطة ووضع الحلول المناسبة لها في حين أكد الأعضاء تقيد جميع المراكز باللوائح المنظمة للاختبارات.

وفي مستهل الاجتماع الذي عقد بتوجيهات من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش نظرا لانشغاله بأعمال أخرى متعلقة بالشأن التربوي رحب نائب رئيس اللجنة الأستاذ عبدالحكيم جبران بأعضاء اللجنة والحاضرين جميعا وفي مقدمتهم مدير تربية تبن الأستاذ مقبل السلامي ورئيس اللجنة الفنية بالمكتب الأستاذ فضل محمود حيث ناقش المجتمعون بشكل مستفيض وضع مركز دار السلام الاختباري بمنطقة العند وخرج الاجتماع بقرار تكليف الأستاذ حامد الهمداني رئيسا للمركز بصلاحيات كاملة لإدارة ما تبقى من الاختبارات.

وفي ختام الاجتماع أقرت اللجنة الفرعية خط سير الزيارات الميدانية لأعضائها ليوم غد الثلاثاء لمواصلة أعمال الرقابة والإشراف على المراكز الاختبارية بالمحافظة.

*من فهد العكمة