أخبار محلية

عضو مجلس الشورى يحيى مبارك يقيم مأدبة غذاء على شرف محافظ سقطرى ووزير الزراعة بعدن

عدن الغد- أخبار المحافظات 22/06/2026 20:24 307 مشاهدة
عضو مجلس الشورى يحيى مبارك يقيم مأدبة غذاء على شرف محافظ سقطرى ووزير الزراعة بعدن

أقام الأستاذ يحيى مبارك، عضو مجلس الشورى، مأدبة غذاء في منزله بمنطقة بئر أحمد بمحافظة عدن، تكريماً للمهندس رأفت علي الثقلي محافظ محافظة سقطرى، واللواء الركن سالم السقطري وزير الزراعة والري والثروة السمكية، بحضور عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والسياسية وأبناء محافظة سقطرى

وشهد اللقاء أجواءً أخوية سادتها روح المسؤولية والحرص على المصلحة العامة، حيث جرى خلاله مناقشة جملة من القضايا والهموم المتعلقة بمحافظة سقطرى، والتأكيد على أهمية توحيد الصف ولمّ الشمل وتعزيز التلاحم بين مختلف المكونات المجتمعية والسياسية في الأرخبيل، بما يسهم في خدمة أبناء المحافظة وتحقيق تطلعاتهم في التنمية والاستقرار

وأكد الحاضرون أن المرحلة الراهنة تتطلب تغليب المصلحة العامة ونبذ الخلافات، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل الحفاظ على مكانة سقطرى ودعم مسيرة التنمية فيها، مشددين على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف القيادات والفعاليات المجتمعية لخدمة أبناء المحافظة

ويأتي هذا اللقاء في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز أواصر الأخوة والتفاهم بين أبناء سقطرى، وترسيخ قيم الحوار والتوافق، بما يخدم مستقبل المحافظة ويعزز وحدة الصف السقطري في مواجهة مختلف التحديات.