بحث وزير الدولة محافظ عدن عبدالرحمن شيخ، اليوم، مع السفير الياباني لدى اليمن، يوئيتشي ناكاشيما، تعزيز التعاون المشترك، ودعم جهود التنمية في العاصمة المؤقتة عدن.
وناقش اللقاء، أوجه الدعم في المجالات التنموية والخدمية، بما يخدم مصالح المواطنين ويسهم في دعم جهود التنمية المستدامة في عدن.
وأشاد شيخ، بالعلاقات الثنائية المتميزة بين اليمن واليابان، ودعم الحكومة اليابانية للمشاريع التنموية والإنسانية بمختلف القطاعات.. مؤكداً أهمية توسيع مجالات التعاون المشترك والتركيز على تنفيذ المشاريع المستدامة..مستعرضاً عدداً من الأولويات التنموية التي تحتاجها عدن، وفي مقدمتها مشاريع الصحة والنظافة والأشغال العامة والتخطيط الحضري.
من جانبه أكد السفير الياباني، حرص بلاده على استمرار دعم اليمن بشكل عام والعاصمة المؤقتة عدن بشكل خاص، وتعزيز الشراكة مع السلطات المحلية بما يسهم في تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية تلبي احتياجات المواطنين وتدعم مسار الاستقرار والتنمية.