أعلنت وزارة الطاقة السعودية، اليوم الأحد، سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو في منطقة رأس تنورة، ما أسفر عن استشهاد جميع من كانوا على متنها وعددهم 14 مواطنًا سعوديًا.
وقال مصدر مسؤول في الوزارة إن الحادث وقع عند الساعة السادسة مساءً، مشيرًا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية بمشاركة الجهات المختصة للوقوف على أسباب سقوط وتحطم المروحية.
وأكدت الوزارة، في بيانها، أنها تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسر الضحايا، سائلةً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
واختتم البيان بالقول: "إنا لله وإنا إليه راجعون."