أخبار محلية

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.

شبوة اليوم- اخبار محلية 28/06/2026 17:52 164 مشاهدة
محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.
اخبار شبوةشبوة عتق

وجه محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير، بسداد المديونية المستحقة على جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة، والخاصة بإيجار مقر الجمعية عن النصف الأول من العام الجاري، مؤكدا مواصلة السلطة لدعم خدماتها الإنسانية، وتعزيز استقرار مختلف خدماتها العلمية والطبية لذوي الاعاقة. جاء ذلك خلال لقائه بأمين عام الجمعية، محمد دحيلة، حيث اطلع المحافظ على الأوضاع العامة للجمعية، ومستوى الخدمات التعليمية والتأهيلية والعلاجية التي تقدمها لنحو 350 طالبًا وطالبة من ذوي الإعاقة، في مختلف مراحل التعليم العام، إلى جانب برامج التوحد والعلاج الطبيعي والتأهيل. واستمع المحافظ إلى أبرز التحديات والاحتياجات التي تواجه الجمعية، مؤكدًا حرص السلطة المحلية على تقديم مختلف أوجه الدعم الممكنة لضمان استمرار رسالتها الإنسانية، وتمكينها من أداء دورها في رعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، باعتبارهم شريحة تستحق الرعاية والاهتمام. من جانبه، عبر أمين عام الجمعية محمد دحيلة عن شكره وتقديره لمحافظ شبوة على اهتمامه وتوجيهه بسداد المديونية، مشيدًا بما يوليه من دعم ورعاية لأنشطة الجمعية، بما يسهم في استمرار تقديم خدماتها الإنسانية والتعليمية والتأهيلية للمستفيدين منها.