في خطوة تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للخدمات الحيوية، شهدت مدينة رضوم عاصمة مديرية رضوم محافظة شبوة صباح اليوم الأحد مراسم توقيع محضر تسليم مشروع إعادة تأهيل سوق الأسماك بالمدينة إلى الجهة المنفذة، وذلك برعاية كريمة من المدير العام لمديرية رضوم الأستاذ رياض محمد مبارك الحسيني ومدير عام هيئة المصايد بالمحافظة الدكتور محمد عبد القادر الواحدي وحضور أحمد عبدالله بامعبد رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بالمديرية.
جاء ذلك بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والشريك المنفذ مؤسسة ائتلاف الخير ممثلة بالمهندس ربيع حسن بادعام مدير المشروع والدكتور الحسين العيدروس مهندس المشروع وكذا المهندس محمد مؤمن مهندس المشروع.
ويأتي هذا التدخل الحيوي ضمن أنشطة "مشروع الزراعة المستدامة والتمكين الزراعي والسمكي" الرامي إلى تعزيز القدرة على الصمود في اليمن، والذي يحظى بتمويل سخي من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
يتضمن المشروع حزمة من التدخلات الإنشائية والتحسينية تشمل ترميم وتحديث الواجهات الخارجية للسوق بما يتناسب مع المظهر الجمالي للمدينة وإعادة تأهيل الأرضيات و"الدكك" الخاصة بالباعة وصيانة وتحديث المرافق الصحية والخدمية بالسوق.
ومن جانبه شكر مدير عام المديرية الأستاذ رياض الحسيني مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والشريك المنفذ مؤسسة ائتلاف الخير للأعمال الإنسانية على دورها الكبير في رفد السلطة المحلية بالمديرية في البنية التحتية للقطاع السمكي والزراعي والقطاعات الأخرى.
كما دعا الحسيني ائتلاف الخير إلى توسيع أعمالها الإنسانية في جميع القطاعات وخاصة في الوضع الراهن وما يمر به الوطن من ظروف في توقف الدعم الحكومي.
شارك في مراسم التوقيع كل من:
أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية.