المحتوى الرئيسى

بن عزيز يكشف عن أمل الأمة الذي سينهي المنطقة من مليشيات إيران

منذ 2 سنة - 2021-05-14 [1513] قراءة

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، أن أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة هم الأمل للشعب اليمني والأمة العربية في دحر المليشيات الإيرانية وتخليص اليمن والمنطقة العربية من شرورها.

جاء ذلك خلال تفقده، الخميس، أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بجبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية، في المنطقة العسكرية السابعة.

وأكد رئيس الأركان، تقدير القيادة السياسية العالي لما يقدمه الأبطال البواسل في المنطقة العسكرية السابعة ومختلف الجبهات القتالية من عمليات قتالية ناجحة في سبيل الدفاع عن الجمهورية وتخليص الشعب اليمني من المعاناة التي تسببت بها المليشيات الحوثية الكهنوتية.

وجدد تأكيده على الثقة الكاملة بأن منتسبي القوات المسلحة ورجال القبائل وبدعم وإسناد الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، سوف يحققون النصر الكبير لكافة أبناء الشعب اليمني حتى تحرير العاصمة صنعاء واستكمال استعادة الدولة وانهاء المشروع الإيراني في اليمن.

من جانبه أطلع قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، رئيس هيئة الأركان العامة على أحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في جميع القطاعات بالمنطقة العسكرية السابعة.

وأكد اللواء جبران، بأن المنطقة السابعة في أتم الاستعداد والجهوزية العالية لتنفيذ الأعمال والخطط المرسومة حتى تحقيق أهدافها.

وأضاف: "عاهدنا الله سبحانه وتعالى ثم عاهدنا قيادتنا السياسية أننا سنكون درع هذا الوطن والمدافعون عنه وتحريره من عصابات ومليشيات الإنقلاب والوصول إلى صنعاء واستعادة الجمهورية ".


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل