منوعات

محمد الأحمد وعلا سعيد يخطفان الأضواء بلحظات رومانسية عند الغروب

صحيفة المرصد 24/06/2026 11:44 209 مشاهدة
محمد الأحمد وعلا سعيد يخطفان الأضواء بلحظات رومانسية عند الغروب
تصدّر الفنان السوري محمد الأحمد الترند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب فيديو رومانسي جمعه بزوجته الممثلة علا سعيد في أجواء ساحرة على شاطئ البحر وقت غروب الشمس. ولاقى الظهور العفوي للثنائي تفاعلاً واسعاً بين الجمهور الذي أشاد بعلاقتهما الهادئة والمستقرة بعيداً من ضجيج الشهرة.

وفي اللقطات المتداولة، ظهر النجم السوري وزوجته في مشهد رومانسي مميز وسط ألوان الغروب الذهبية، حيث تبادلا نظرات الحب والاهتمام والابتسامات، في أجواء عائلية دافئة عكست علاقة الحب التي تجمعهما منذ سنوات، قبل أن يعلنا قبل فترة قصيرة عن زواجهما، ما دفع المتابعين إلى التعبير عن إعجابهم بالكيمياء الواضحة بينهما.

وتُعد قصة حب محمد الأحمد وزوجته علا سعيد من العلاقات التي فضّل أصحابها إبقاء تفاصيلها بعيداً من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا لفترة طويلة. ورغم حرصهما على الخصوصية، فإن ظهورهما المتكرر في المناسبات العائلية والفنية كشف عن علاقة قائمة على التفاهم والدعم المتبادل، وهو ما أثار في البداية الكثير من التكهنات والشائعات حول طبيعة علاقتهما، واستمر هذا الوضع الى أن قررا الإعلان عن زواجهما رسمياً خلال عيد الأضحى الفائت.

ويحرص الثنائي على مشاركة بعض اللحظات الخاصة مع الجمهور بين الحين والآخر، الأمر الذي جعل علاقتهما محط اهتمام المتابعين الذين يعتبرونهما من أكثر الأزواج انسجاماً في الوسط الفني السوري.

اختار الثنائي إطلالة صيفية متناسقة لناحية الألوان التي تناسب أجواء البحر والغروب، وارتدت علا سعيد فستاناً ناعماً باللون الأبيض منسّقاً مع ملابس محمد البيضاء، ليعكسا الطابع الرومانسي للمشهد مع انعكاس الشمس على سطح البحر، ويعلنا عن حبهما الكبير من خلال أغنية النجم آدم "بدونك" في خلفية الفيديو.