ترأس وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور شادي باصرة، اليوم، اجتماعاً لقيادة قطاعات الاتصالات والبريد، لمناقشة مستوى الأداء المؤسسي وخطط العمل القادمة والتحديات التي تواجه سير العمل في القطاع.
واستعرض الاجتماع، اللوائح الجديدة الهادفة إلى دعم القطاع الخاص وتعزيز دوره في تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات، بما يسهم في إيجاد فرص جديدة وتحفيز القطاعات المختلفة على تحقيق مزيد من الإنجازات والمكاسب التي تواكب التوجهات الاستراتيجية للوزارة خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري.
كما ناقش الاجتماع، ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وتقييم مستوى الأداء المؤسسي وآليات رفع كفاءة العمل وتحسين الأداء في مختلف مجالات الاتصالات والشبكات الأرضية واللاسلكية وخدمات الأقمار الصناعية إضافة إلى المشاريع والتحديثات الجاري تنفيذها في قطاعات الاتصالات والبريد والخطط المزمع استكمالها خلال الأشهر القادمة، بما يعز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ويدعم جهود تطوير البنية الرقمية وتحسين بيئة الاتصالات في البلاد.
وأكد الوزير باصرة، أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق بين مختلف القطاعات والعمل وفق خطط واضحة ومؤشرات أداء قابلة للقياس بما يحقق الأهداف المرسومة ويسهم في تطوير قطاع الاتصالات والبريد والارتقاء بخدماته.