أخبار محلية

اجتماع برئاسة وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد

سباء نت- اخبار 24/06/2026 19:32 177 مشاهدة
اجتماع برئاسة وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد
رئيس مجلس القيادة يلتقي اسرة الفقيد محمد سعيد بن بريك

التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، محافظ محافظة حضرموت الاسبق اللواء الركن احمد سعيد بن بريك، للتعزية في فقيد الوطن رئيس جهاز الامن القومي الاسبق المناضل اللواء الركن محمد سعيد بن بريك الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء المخلص في خدمة وطنه، وشعبه وتقدمه.

زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب مقاطعة تشينغهاي الصينية

ضرب زلزال بقوة 5.2 درجة مقاطعة تشينغهاي الواقعة شمال غرب الصين، ولم يتم تسجيل أي خسائر بشرية أو أضرار مادية.

كولومبيا تتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم بعد فوزها على الكونغو

تأهل منتخب كولومبيا إلى دور الـ32 في كأس العالم لكرة القدم 2026، بعد فوزه على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أومنيلايف بالمكسيك، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الحادية عشرة.

آخر تحديث: ، 2026/06/24 الساعة 04:32:07
آخر الأخبار:
محافظ عدن يؤكد أهمية دور الجهاز المركزي للإحصاء في دعم التخطيط للمشاريع الإستراتيجية
لقاء موسع في مأرب يناقش واقع منظمات المجتمع المدني والتحديات التي تواجهها
اجتماع في عدن يناقش تنفيذ المشاريع الزراعية والسمكية الممولة دولياً
مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع "الفاو" تعزيز الترصد الوبائي ودعم القطاع البيطري
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع السفير الياباني دعم البنية التحتية وبناء القدرات

اسم المستخدم: كلمة المرور:

اجتماع برئاسة وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد

[24/06/2026 04:30]


عدن - سبأنت:
ناقش اجتماع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور شادي باصرة، مستوى الأداء المؤسسي وخطط العمل القادمة والتحديات التي تواجه سير العمل في القطاع.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قيادات قطاعات الاتصالات والبريد، اللوائح الجديدة الهادفة إلى دعم القطاع الخاص وتعزيز دوره في تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات، بما يسهم في إيجاد فرص جديدة وتحفيز القطاعات المختلفة على تحقيق مزيد من الإنجازات والمكاسب التي تواكب التوجهات الاستراتيجية للوزارة خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري.

كما جرى خلال الاجتماع، التطرق إلى ما تم انجازه خلال الفترة الماضية، وتقييم مستوى الأداء المؤسسي وآليات رفع كفاءة العمل وتحسين الأداء في مختلف مجالات الاتصالات والشبكات الأرضية واللاسلكية وخدمات الأقمار الصناعية، إضافة إلى المشاريع والتحديثات الجاري تنفيذها في قطاعات الاتصالات والبريد والخطط المزمع استكمالها خلال الأشهر القادمة، بما يعزز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ويدعم جهود تطوير البنية الرقمية وتحسين بيئة الاتصالات في البلاد.

وأكد الوزير باصرة، أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق بين مختلف القطاعات والعمل وفق خطط واضحة ومؤشرات أداء قابلة للقياس بما يحقق الأهداف المرسومة ويسهم في تطوير قطاع الاتصالات والبريد والارتقاء بخدماته.

رئيس مجلس القيادة يلتقي اسرة الفقيد محمد سعيد بن بريك
اجتماع برئاسة وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد
محافظ عدن يؤكد أهمية دور الجهاز المركزي للإحصاء في دعم التخطيط للمشاريع الإستراتيجية
لقاء موسع في مأرب يناقش واقع منظمات المجتمع المدني والتحديات التي تواجهها
اجتماع في عدن يناقش تنفيذ المشاريع الزراعية والسمكية الممولة دولياً
مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع "الفاو" تعزيز الترصد الوبائي ودعم القطاع البيطري
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع السفير الياباني دعم البنية التحتية وبناء القدرات
مأرب: إتلاف نحو مليون كبسولة من العقاقير الطبية المخدرة
نائب وزير المالية يطلع على سير العمل في مكتب مصلحة الضرائب في مأرب
وزير الأشغال والسفير الياباني يطلعان على مشروع تأهيل طريق شارع الخمسين في عدن

الأكثر قراءة

رئيس مجلس القيادة يلتقي اسرة الفقيد محمد سعيد بن بريك

وزير الدفاع يتفقد كلية القيادة والأركان بمأرب ويشيد بدورها في إعداد وتأهيل القادة

وزير الدفاع يترأس اجتماعاً موسعاً للقيادات العسكرية في مأرب

المجلس الأعلى للشرطة يعقد اجتماعه الدوري للعام الجاري ويناقش تعزيز الأداء الأمني والمؤسسي

الأرصاد تتوقّع استمرار الطقس شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطار رعدية بأجزاء من المرتفعات الجبلية

عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي اللجنة الدولية للصليب الأحمر

الإرياني: استشهاد وإصابة أطفال في الضالع يكشف مجدداً الكارثة الإنسانية التي خلفتها ألغام الحوثيين

عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني

عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يستقبل في عدن وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر ويشيد بدورها الإنساني

الخنبشي يطلع على التدخلات الصحية والتنموية بحضرموت ويؤكد دعم جهود التنمية وتحسين الخدمات

مؤتمر الحوار الوطني