آخر الأخبار
فضيحة مالية لوكالة دولية تعمل في اليمن.. تحقيقات بشأن شبهات احتيال وإيقاف 24 موظفاً   •   تصدع خطير في المجلس الرئاسي.. وزير الداخلية يقود مخطط الإصلاح للسيطرة على خفر السواحل   •   مقراط: الميسري أعاد الزخم للمشهد السياسي الجنوبي من الرياض وعزز فرص الحوار والتوافق   •   انفجار غامض يهز المكلا.. عبوة تستهدف سيارة وتسفر عن سقوط ضحية   •   استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته في المكلا   •   مطالبة بتفكيك شبكات تهريب مرتبطة بجرائم "الرقو" الحدودية في صعدة   •   المقاومة الوطنية تحبط تحركات حوثية وتأسر عنصراً جنوبي الحديدة   •   وزيرة التخطيط تبحث مع السفير الياباني أوجه الدعم الفني والاقتصادي لليمن   •   عاجل : استهداف مراسل العربية والحدث بعبوة ناسفة في المكلا ونقله إلى المستشفى   •   فاجعة تهز صنعاء.. العثور على جثتي شقيقتين من أسرة ثرية داخل منزلهما في ظروف غامضة   •  
أخبار محلية

الحرباجي والعزي يتفقدا سير العمل لتركيب المنظومة الشمسية لمستشفى مودية

عدن الغد- أخبار المحافظات 24/06/2026 21:14 290 مشاهدة
الحرباجي والعزي يتفقدا سير العمل لتركيب المنظومة الشمسية لمستشفى مودية

قام الاستاذ علي محمد الحرباجي مدير عام مديرية مودية يرافقه الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الاستاذ عبدالناصر العزي عصر اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 بزيارة لمستشفى مودية وذلك لتفقد العمل لتركيب منظومة الطاقة الشمسية المقدمة من البنك الدولي والذي ينفذه مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (يونبس)

والتقى الحرباجي والعزي فور وصولهما للمستشفى بالمهندس ريدان التويتي المشرف على تنفيذ وتركيب المنظومة من قبل شركة (تجدد) لمشاريع الطاقة...

واستمعا الحرباجي والعزي من المهندس ريدان لشرح مفصل عن سير العمل الذي توقع الانتهاء من التركيب خلال عشر إلى خمسة عشر يوماً بمشيئة الله.

من جانبهما حثا الحرباجي والعزي الفريق الهندسي على مضاعفة الجهود لإنجاز تركيب الطاقة في اقرب وقت .

شاكرين في نهاية زيارتهما للفريق الهندسي التابع لشركة تجدد لمشاريع الطاقة جهودهم وتفانيهم في عملهم.