وقال محمد إمام، في تصريحاتٍ تلفزيونية، على هامش احتفاله بعرض فيلم "صقر وكناريا"، إنّ عادل إمام فخور بأداء منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، مؤكداً أن الجماهير في مصر والوطن العربي تقف بقوة خلف المنتخب لدعمه.
وفي سياق آخر، حرص على طمأنة الجمهور، بشأن الحالة الصحية لـ عادل إمام، لاسيما في ظل غيابه الممتد منذ نحو 6 أعوام عن الأضواء بشكلٍ عام، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة و"زي الفل"، ويقضي وقته حالياً في الاستمتاع بحياته رفقة أحفاده؛ إذ إنه لا صحة لأي شائعات يتم تداولها من آنٍ لآخر على منصات التواصل الاجتماعي.