وخلال لقائها في برنامج ورقة بيضا مع الإعلامية يمنى بدراوي على قناة النهار، أوضحت عايدة رياض أنها لم تحصل بعد الطلاق سوى على ملابسها الشخصية، وهو ما دفعها للانطلاق من الصفر وبناء حياتها مرة أخرى بجهدها وعملها.
وأكدت الفنانة أن هذه التجربة تركت بداخلها درسًا مهمًا، وهو ضرورة أن تعتمد المرأة على نفسها وتحرص على تأمين مستقبلها، مشيرة إلى أن قرار عودتها إلى التمثيل كان من أفضل القرارات التي اتخذتها، ولم تشعر بالندم عليه في أي وقت.
واختتمت الفنانة حديثها بالتأكيد على أن راحة البال أصبحت أهم ما تبحث عنه في حياتها، مشيرة إلى أن أكثر حكمة خرجت بها من تجاربها هي: اتقى شر من أحسنت إليه.