دعا الأكاديمي بجامعة عدن محمد عبدالهادي إلى مساندة محافظ العاصمة المؤقتة عدن، عبدالرحمن شيخ، مؤكداً أن المحافظ يعمل منذ تعيينه على معالجة الأوضاع المتردية في المدينة.
وقال عبدالهاد في منشور له إن المحافظ بحاجة إلى دعم ومساندة من فريقه في المحافظة، بما يشمل الوكلاء ومديري العموم والمستشارين، إلى جانب مسؤولي الوحدات الإدارية والقطاعات الخدمية.
وأشار إلى أهمية تكاتف الجهود بين الجهات المعنية في قطاعات الكهرباء والمياه والأمن والنظافة والصرف الصحي والصحة والتجارة والتموين، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وتحسين مستوى الخدمات، خصوصاً الكهرباء والمياه.
وأكد ضرورة تكثيف الرقابة على أسعار المواد الغذائية والدوائية، مشدداً على أن تلاحم المواطنين مع السلطات المحلية بات أكثر أهمية في المرحلة الراهنة.
واختتم بالقول إن مدينة عدن تستحق تضافر جميع الجهود للنهوض بأوضاعها وتحسين الخدمات المقدمة لسكانها.