أخبار محلية

الرئيس الزُبيدي يوجه برقية عزاء لذوي الراحل عبدالله مبارك الغيثي

المشهد العربي- محليات 27/06/2026 23:38 302 مشاهدة
الرئيس الزُبيدي يوجه برقية عزاء لذوي الراحل عبدالله مبارك الغيثي

السبت 27 يونيو 2026 23:36:44

بعث الرئيس عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، اليوم السبت، برقية عزاء إلى محمد عبدالله الغيثي، ووالده عبدالله ناصر الغيثي، والشيخ محمد ناصر الغيثي، بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي، الذي وافته المنية بعد مسيرة حافلة بالعطاء.

وأعرب في البرقية عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلی أبناء الفقيد وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم، مشيدًا بما قدمه الراحل من إسهامات علمية وأكاديمية بارزة، ودوره في خدمة المجتمع وإثراء الساحة العلمية.