أخبار محلية

أهالي الممدارة يشكون عودة انقطاع المياه ويطالبون بسرعة المعالجة

عدن الغد- أخبار عدن 28/06/2026 01:20 310 مشاهدة
أهالي الممدارة يشكون عودة انقطاع المياه ويطالبون بسرعة المعالجة

شكا أهالي منطقة الممدارة في العاصمة عدن من عودة انقطاع خدمة المياه، بعد فترة طويلة شهدت تحسناً نسبياً في انتظام ضخ المياه إلى الأحياء السكنية.

وأوضح عدد من السكان أن الانقطاع عاد خلال الأيام الأخيرة، ما أعاد معاناة المواطنين في الحصول على المياه، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة والاعتماد على شراء المياه المنقولة بتكاليف باهظة.

وأشار الأهالي إلى أن تحسن الخدمة خلال الفترة الماضية بعث الأمل في استقرار الإمدادات، إلا أن عودة الانقطاعات أثارت مخاوفهم من استمرار الأزمة وتجدد معاناتهم اليومية.

وناشد سكان الممدارة المؤسسة المحلية للمياه والجهات المختصة سرعة التدخل لمعالجة أسباب الانقطاع وإعادة ضخ المياه بصورة منتظمة، بما يخفف الأعباء عن المواطنين ويضمن استقرار الخدمة.