أعربت دولة الكويت عن إدانتها واستنكارها بأشد العبارات لتكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة على دولة الكويت، والتي كان آخرها فجر اليوم، في انتهاك صارخٍ لسيادتها، وتهديد مباشر لأمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها، وخرق واضحٍ لقواعد القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.
وأكدت، في بيان لوزارة الخارجية، أن مواصلة هذه الاعتداءات السافرة، في الوقت الذي تمضي فيه الجهود الإقليمية والدولية الرامية إلى التهدئة، تُشكل تقويضًاً للمساعي الهادفة إلى خفض التصعيد في المنطقة، وتُمثل تحدياً مباشراً للإرادة الدولية الداعمة لهذا المسار.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news
آخر تحديث للصفحة تم بتاريخ: 28 يونيو 2026 10:26