آخر الأخبار
بكلمات مؤثرة وتفاعل واسع من الجمهور.. أحلام وزوجها مبارك الهاجري يحتفلان بتخرج ابنتهما فاطمة   •   إدانات عربية واسعة للهجمات الإيرانية على الكويت والبحرين   •   رئيس نيابة استئناف سيئون يتفقد سير العمل في نيابة سيئون الابتدائية   •   الوزير الشرجبي يبحث مع مؤسسة فريدريش إيبرت تعزيز التعاون في مجالات المياه والبيئة والمناخ   •   الوزير بحيبح يدشن برنامجًا تدريبيًا في الوبائيات الحقلية لتعزيز قدرات الاستجابة للطوارئ الصحية   •   الإعلامي سعدان اليافعي يشيد بصمود القوات الجنوبية في الجبهات ويوجه رسالة للأصوات المضللة …   •   ناشطون جنوبيون: المجالس التنسيقية “فخ سعودي” لإجهاض الإرادة الشعبية   •   المنطقة العسكرية السابعة تتسلم النقاط والمواقع العسكرية على الخط الدولي   •   اختفاء صحفي في مأرب والمنظمة الوطنية للإعلاميين تقدم بلاغ إلى الجهات الأمنية بالمحافظة   •   المحافظ شمسان يناقش أوضاع القطاع الصحي بالمحافظة   •  
أخبار محلية

الأمين العام المساعد للشؤون الصحية يزور المركز الصحي للهلال الأحمر اليمني فرع المهرة للاطلاع على جاهزيته قبل التشغيل

عدن الغد- أخبار المحافظات 28/06/2026 15:10 292 مشاهدة
الأمين العام المساعد للشؤون الصحية يزور المركز الصحي للهلال الأحمر اليمني فرع المهرة للاطلاع على جاهزيته قبل التشغيل

استقبل المدير التنفيذي للهلال الأحمر اليمني فرع المهرة الأستاذ وائل كريم، الدكتور مرتضى بن يحيى الأمين العام المساعد للشؤون الصحية بالمركز الرئيسي ورئيس الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت، خلال زيارة رسمية إلى المركز الصحي التابع لفرع المهرة، بهدف الاطلاع على مستوى التجهيزات والاستعدادات الجارية تمهيداً لبدء تشغيل المركز.

وخلال الزيارة، اطلع الدكتور مرتضى بن يحيى على مختلف مرافق المركز الصحي والتجهيزات الفنية والطبية والإدارية، كما جرى تقييم مستوى الجاهزية ومدى استكمال المتطلبات اللازمة لبدء تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين.

وأكد الأستاذ وائل كريم أهمية هذه الزيارة في دعم جهود فرع المهرة وتعزيز مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها الهلال الأحمر اليمني، مشيراً إلى أن المركز يمثل إضافة نوعية للقطاع الصحي في المحافظة وسيسهم في تلبية احتياجات المجتمع المحلي.

من جانبه، أشاد الدكتور مرتضى بن يحيى بالجهود المبذولة في تجهيز المركز، مؤكداً حرص قيادة الهلال الأحمر اليمني على متابعة سير العمل في الفروع وتوفير الدعم اللازم لضمان تشغيل المراكز الصحية بكفاءة عالية وتحقيق أهدافها الإنسانية والصحية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار المتابعة الميدانية للمشاريع الصحية التابعة للهلال الأحمر اليمني، وضمن الجهود الرامية إلى تعزيز الخدمات الصحية وتحسين مستوى الرعاية المقدمة للمواطنين في محافظة المهرة.