آخر الأخبار
محمد علي محسن : المراجعة بالصدمة ضرورة مؤلمة !   •   الهيئة العليا للأدوية تستعرض مع منظمة الصحة العالمية مستجدات مشروع مختبر مراقبة جودة الأدوية   •   وكيل محافظة أبين الحمزة يزور مستشفى لودر ويلتقي مديري المديرية والصحة والمستشفى   •   الفنان طارق التلمساني يعيش في عزلة تامة بعد تدهور حالته الصحية وفقد بصره بشكل كامل   •   تخفيض معدلات القبول في جامعة صنعاء.. خطة حوثية لاستقطاب الطلاب   •   مواصلة النزولات الميدانية لفريق الأسواق التابع لمكتب الصناعة والتجارة بساحل حضرموت   •   مكتب الصناعة والتجارة بساحل حضرموت يعزز التنسيق مع جمعية وكلاء السفريات والسياحة   •   محمد إمام يؤدي مناسك العمرة بعد حضوره العرض الخاص لفيلم «صقر وكناريا» في السعودية   •   المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يناقش مع ممثلي الأحزاب السياسية تعزيز الأداء السياسي والشراكة الوطنية   •   ألمانيا تكسر رقماً قياسياً جديداً في درجات الحرارة بـ41.7 درجة   •  
أخبار محلية

لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب

عدن الغد- أخبار عدن 28/06/2026 18:20 226 مشاهدة
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب

اطلعت لجنة مكلفة من وزير الدفاع برئاسة نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن الفضلي، على مستوى الخدمات الطبية وتقييم الاداء في مستشفى باصهيب العسكري في العاصمة المؤقتة عدن.

وباشرت اللجنة بحصر الأصول والإمكانات البشرية واللوجستية، وتقييم الأداء الإداري والمالي وآليات العمل، بحضور مدير عام المستشفى العميد الدكتور سالم العطاس، ونائبه العقيد عبدالله المانجو، اللذين استعرضا سير العمل وأبرز الاحتياجات والتحديات التي تواجه سير العمل.

وأكد اللواء الفضلي، أن الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة وزارة الدفاع بهدف تقييم الأداء وحصر الأصول والوقوف على احتياجات المستشفى، تمهيداً لرفع التوصيات اللازمة لتحسين الخدمات الطبية ضمن جهود تطوير القطاع الصحي العسكري ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة.

من جانبها اكدت إدارة المستشفى استعدادها للتعاون الكامل مع اللجنة وتنفيذ التوجيهات التي تسهم في تطوير مستوى الرعاية الصحية في المستشفى.