كما تطرق عمرو في حديثه الى انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد مسلسل "وننسى اللي كان"، إثر انتشار أخبار عن عدم وجود أفكار جديدة للتعاون معاً، قائلاً: "مفيش حاجة اسمها أفكار خلصت، أحياناً أحد الأطراف بيقول طب ما ممكن أغير وأشوف دماغ تانية، أنا مبقولش إن ده اللي حصل، بس أنا وياسمين عندنا توافق كبير جداً ولدينا القدرة على التعاون، وأتمنى إني أشتغل مع المخرج محمد الخبيري دايماً، وفيه مخرجين تانيين أحب أشتغل معاهم زي عصام نصار".
ونفى عمرو الشائعات التي تحدثت أخيراً عن وقف تعاونه الفني مع ياسمين عبد العزيز، نافياً وجود أي خلافات بينهما، ومؤكداً أن عدم التعاون في عمل جديد لا يعني بالضرورة وجود أزمة أو قطيعة، وإنما قد يكون نتيجة لاختيارات فنية مختلفة أو ارتباطات مهنية لكل طرف. كما انتقد بعض العناوين الصحافية التي تحدثت عن "تخلي" ياسمين عنه، معتبراً أن هذا الوصف لا يعكس طبيعة العلاقة المهنية التي تجمعهما.