نوهت المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة لحج إلى أن توقف التوليد في محطة عباس حالياً ناتج عن توجيهات صادرة من شركة الأهرام للطاقة المشتراة بإيقاف توليد محطة الأهرام الحوطة عن الخدمة، وذلك للمطالبة بمستحقاتها المالية لدى الحكومة.
وأكدت كهرباء لحج أن قيادة المؤسسة تتواصل حالياً مع السلطة المحلية بالمحافظة للتنسيق مع المسؤولين في الوزارة والإدارة العامة بعدن، للخروج بحل ينهي هذه المشكلة.
إعلام كهرباء لحج