وقال محمد إمام، في تصريحات على هامش العرض الخاص للفيلم في المملكة العربية السعودية: "أنا مبحبش أظهرهم علشان حياتهم الخاصة، لكن كانوا متحمسين جداً، وحضّروا الفساتين، وماحبتش أكسر فرحتهم. كانت أول مرة يعيشوا التجربة دي، وصوت ضحكهم في السينما كان مطمّني جداً".كما استعاد موقفاً طريفاً جمعه بابنتيه خلال حفل نهاية العام الدراسي، موضحاً أنه فوجئ بهما تقدّمان عرضاً على أنغام "بكيزة وزغلول"، ليعلّق مازحاً: "أنا مدخّلهم مدارس إنترناشونال، ودافع كل ده، وفي الآخر يغنّوا لي بكيزة وزغلول!". وأشار الى أن ابنته خديجة تبلغ من العمر 7 سنوات، ولديه أيضاً ابنته قسمت، وابنه الأصغر عمر، البالغ عامين.
وتحدث محمد إمام عن زوجته نوران، فأكد أنها صاحبة الفضل الأكبر في نجاحه، مشيراً الى أن أغنية "معاك قلبي" للفنان عمرو دياب ترتبط بقصة حبّهما، بالقول: "هي السبب في كل اللي وصلت له، وبتستحمل توتري وقلقي في الشغل"، قبل أن يمازحها قائلاً: "هي عندها أربع عيال مش تلاتة... أنا الرابع"، في إشارة الى دعمها المستمر له وتحمّلها ضغوط عمله.