اخبار وتقارير
الجمعة - 26 يونيو 2026 - 03:48 م بتوقيت عدن
- مأرب، نافذة اليمن:
ضبطت فرق التفتيش الميداني التابعة لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مارب، قرابة ثمانية أطنان من مادة القمح الفاسد وغير الصالح للاستهلاك الآدمي.
وأوضح المكتب ان فرق التفتيش نفذت حملة رقابة واسعة أسفرت عن ضبط الكمية التي تبين أنها “مسوسة ومخلوطة بالشوائب” قبل تسويقها للمواطنين، داخل أحد الطواحين التجارية في المحافظة.
وأكد المكتب أنه تم تحرير محضر ضبط رسمي بالواقعة، والتحفظ على كميات القمح الفاسد بالكامل، تمهيداً لإحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.
وذكر أن الحملة شملت مخازن برنامج الأغذية العالمي، للتحقق من جودة المواد الغذائية المصروفة للمواطنين ومطابقتها للأوزان والمعايير المعتمدة دون إيراد تفاصيل عن نتائج التحقق في مواد البرنامج.
اخبار وتقارير
انسحابات مفاجئة لمواقع استراتيجية للحوثيين في تعز والجوف وإخلاء كامل لمعسكر.
اخبار وتقاريرانتحار جماعي لصنعاء.. القوات الجنوبية تسيطر على مواقع ومخازن أسلحة حوثية اس.
اخبار وتقاريرعبدالملك الحوثي يعلن استئناف التحرك ضد السعودية.
اخبار وتقاريرالأمن يضبط معمل سري لتصنيع الخمور المحلية في تعز ويضبط 3 متهمين.