وأثارت ملك أحمد زاهر حالة من الجدل والتساؤلات بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، ومن خلال خاصية الستوري، صورة لها من داخل المستشفى وهي ترقد على السرير الطبي، بينما ظهر خطيبها شريف الليثي إلى جوارها ممسكًا بيدها في مشهد عكس حجم الدعم الذي يقدمه لها خلال هذه المحنة.
وأرفقت ملك الصورة بأغنية لو يحصل إيه مطمنة للفنانة أنغام، في رسالة حملت دلالات عاطفية واضحة عكست شعورها بالأمان والطمأنينة بوجود خطيبها إلى جانبها.وقبل ساعات من إثارة القلق بين متابعيها، كانت ملك أحمد زاهر قد شاركت مجموعة من الصور من احتفالها بيوم ميلادها، حيث ظهرت برفقة خطيبها شريف الليثي وهي تطفئ شموع كعكة عيد الميلاد وسط أجواء مبهجة داخل أحد الأماكن العامة.
غير أن هذه الأجواء الاحتفالية سرعان ما تحولت إلى حالة من القلق بعد نشر صورتها من داخل المستشفى، الأمر الذي دفع الجمهور إلى التساؤل عما إذا كانت لا تزال تتلقى الرعاية الطبية أو أن حالتها مستقرة ولا تدعو للقلق.وفي الوقت نفسه، حرص شريف الليثي على الاحتفال بخطيبته بطريقته الخاصة، حيث وجه إليها رسالة رومانسية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلادها.
وكتب شريف: عيد ميلاد سعيد يا صديقتي المقربة، وحبيبتي، وكل شيء بالنسبة لي، مرفقًا رسالته بمقطع فيديو ضم مجموعة من الصور واللحظات التي جمعتهما معًا.
ولم تتأخر ملك أحمد زاهر في الرد على كلمات خطيبها، حيث أعادت نشر رسالته وعلقت عليها بكلمات مقتضبة حملت الكثير من المشاعر، قائلة: بحبك أوي وسأحتفظ بك للأبد.