نفّذ مكتبا الصناعة والتجارة، و الغاز بمحافظة شبوة، اليوم السبت، حملة رقابية مشتركة على مادة الغاز المنزلي، في مديرية رضوم، ضمن خطة ميدانية تهدف إلى تعزيز الرقابة على عمليات توزيع المادة، وضمان وصولها إلى المواطنين وفق الآليات المعتمدة، في مختلف مديريات المحافظة.
شارك في تنفيذ الحملة مديري عموم مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، فهد الكويلي، ومكتب الغاز بالمحافظة، محمد الكربي، ومديرية رضوم رياض الحسيني
وشملت زيارات ميدانية إلى نقاط بيع الغاز الرسمية والفرعية بالمديرية، للتأكد من كفاية الكميات المخصصة لتلبية احتياجات المواطنين، وسلامة توزيعها، ومدى الالتزام بالأسعار الرسمية.
كما شملت الحملة رصد أي مخالفات تتعلق ببيع مادة الغاز أو التلاعب بأسعارها أو تهريبها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، بما يسهم في حماية المستهلك وتعزيز استقرار السوق.
وأكد الكويلي والكربي استمرار تنفيذ الحملة خلال الأيام المقبلة لتشمل مختلف مديريات محافظة شبوة، في إطار خطة رقابية مشتركة تستهدف إحكام الرقابة على توزيع مادة الغاز، وضمان وصولها إلى مستحقيها، والحفاظ على استقرار التموين وتوفير احتياجات المواطنين منها.