نفى مدير شرطة الفيوش بمحافظة لحج، النقيب إبراهيم عبدالرحمن بن مرعي، صحة ما تم تداوله بشأن احتجاز الشاب المفقود وليد علي أحمد الحويج الشعيبي داخل مركز الشرطة، مؤكداً أن شرطة الفيوش لا تربطها أي صلة بواقعة اختفائه.
وأوضح النقيب بن مرعي، في تعقيب لصحيفة "عدن الغد"، أن الشاب وليد الحويج لم يكن محتجزاً لدى شرطة الفيوش في أي وقت، معرباً عن استغرابه من الزج باسم المركز في القضية، رغم عدم وجود أي علاقة له بواقعة الاختفاء.
وطالب مدير شرطة الفيوش أسرة الشاب بتوضيح ملابسات ما جرى والرد على ما وصفها بـ"الاتهامات الباطلة"، مؤكداً أن الشرطة لم تكن على علم بحادثة الاختفاء منذ بدايتها.