السبت 27 يونيو 2026 23:07:45
نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي بمديرية تريم، اليوم السبت، اجتماعها الفصلي بمشاركة رؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية، برئاسة الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود، رئيس الهيئة.
وأكد بن مشدود، بحضور عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين، أهمية تعزيز العمل التنظيمي وتوحيد الجهود بما يخدم مصلحة المديرية ويواكب تطلعات أبناء الجنوب.
وناقشت الهيئة تداعيات التدهور المتواصل للأوضاع المعيشية والخدمية، وما يعانيه المواطنون من تفاقم أزمة الكهرباء، وشحة المشتقات النفطية والغاز المنزلي، وما يترتب عليه من أعباء أثقلت كاهل المواطنين، مؤكدة ضرورة تحمّل الجهات المختصة مسؤولياتها لمعالجة الأزمات الخدمية.
وثمنت النجاح الكبير الذي حققته فعالية "رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال" التي أُقيمت بمدينة سيئون يوم السبت الماضي، والحضور الجماهيري الواسع والمشاركة الفاعلة لأبناء مديرية تريم، وما عكسه من وعي وطني والتفاف شعبي حول القضايا الوطنية الجنوبية.
واستعرضت جدول الأعمال المدرج، والمتعلق بخطط وأنشطة المرحلة القادمة، وسبل تطوير أداء اللجان المحلية، وتعزيز التواصل مع المواطنين، ورفع مستوى العمل التنظيمي والإداري، إلى جانب تكثيف الجهود لخدمة المجتمع.
وأشادت بصمود وثبات أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية، بمواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهات الضالع، مشيرة إلى التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال القوات المسلحة الجنوبية دفاعاً عن الأرض والهوية الجنوبية.
وأقر الاجتماع جملة من التوصيات الهادفة إلى تعزيز الأداء المؤسسي، والارتقاء بعمل اللجان المحلية ، مع التأكيد على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة المقبلة.