وقالت صبا مبارك، في تصريحات إعلامية: "الأردن بلدي، وأنا بحب مصر فوق الوصف، وعندي مشاعر عاطفية تجاهها لأن أهلها طيبين وعِشريين وبيضحكوا، وعمري ما حسيت نفسي غريبة وسطهم".
وأضافت أنها تحمل أيضًا مشاعر تقدير كبيرة لسوريا، رغم ما مرت به من ظروف صعبة خلال السنوات الماضية، مؤكدة أن البلدان الثلاثة شكّلت جزءًا مهمًا من رحلتها الإنسانية والفنية.