وأوضح أحمد عبد الوهاب، في تصريحات صحافية، أنه استمتع كثيراً بالعمل الى جانب صبا مبارك، مشيداً بموهبتها الفذّة واحترافيتها في التعامل مع الشخصيات الدرامية، مشيراً الى أنهما عقدا العديد من الجلسات التحضيرية قبل بدء التصوير من أجل الوصول الى أفضل شكل ممكن للشخصيات وتقديمها بصورة مقنعة للجمهور.
وأضاف أن حالة من التفاهم والانسجام جمعت بينهما طوال فترة العمل، وهو ما انعكس بشكل واضح على الشاشة، وساهم في صنع حالة من التفاعل الإيجابي لدى المشاهدين، الذين أشادوا بالعلاقة الدرامية بين الشخصيات والأداء المشترك بين أبطال المسلسل.