وأعرب ياسر جلال عن سعادته الكبيرة بمشاهدة العرض، ملبّيًا دعوة يحيى الفخراني للصعود الى خشبة المسرح عقب انتهاء المسرحية، حيث فاجأ الحضور بتقبيل يد الفنان الكبير، في لفتة إنسانية لاقت تفاعلًا واسعًا من الجمهور.
ونشر ياسر جلال عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، صورًا من الزيارة وعلّق عليها قائلًا: "سهرة ممتعة مع العملاق يحيى الفخراني.. الملك لير درس في فن التمثيل".